recent
أخبار ساخنة

افضل كود أسطوري للحساسية و تثبيت الأيم كالمحترفين | ببجي موبايل

 

افضل كود أسطوري للحساسية و تثبيت الأيم كالمحترفين | ببجي موبايل

افضل كود أسطوري للحساسية و تثبيت الأيم كالمحترفين | ببجي موبايل 

تُعد لعبة ببجي موبايل من أشهر وامتع العاب الفيديو الحربية القتالية الجماعية على الهواتف المحمولة في جميع انحاء العالم وهي اللعبة الغنية عن التعريف بكل تأكيد حيث لا يوجد مستخدم للهواتف المحمولة ولم يسمع بهذه اللعبة ابداً ! لعبة خرافية واسطورية بكب معنى للكلمة سحرت قلوب الملايين وانتشرت انتشار هائل في جميع انحاء العالم .


هي لعبة قتال جماعية متعددة اللاعبين تعتمد على اسلوب النجاة والبقاء على قيد الحياة كهدف رئيسي للعبة في خرائط كثيرة ومتنوعة وفي انماط لعب كثيرة ومتنوعة ايضاً .


وتم طرح اول نسخة رسمية لها في العالم عام 2017 على منصات الحاسوب pc ومن ثم اجهزة البلاي ستيشن وغيرها لاحقاً .


وفي مطلع عام 2018 انفجرت قنبلة العاب الفيديو على الهواتف المحمولة فتم طرح لعبة ببجي موبايل بشكل رسمي وعالمي على اجهزة الهواتف على جميع الأنظمة بمسمى ببجي موبايل PUBG MOBILE .


وتم تطوير اللعبة وبرمجتها من قبل نفس الشركة الأصلية الراعية لها وهي شركة تينسينت العملاقة حيث تعمل بمحرك أنريل أينجن الرابع .


ولقد لاقت اللعبة قبول الملايين من اللاعبين حول انحاء العالم قبل اصدارها لاجهزة الهواتف المحمولة وزاد الأقبال عليها اكثر فأكثر عند طرحها للهواتف المحمولة حيث اقيمت لها البطولات العالمية وحققت نجاحات كبيرة .


 تم طرح النسخة العالمية على متجر Play حيث تخطى عدد تنزيلاتها حاجز ال500 مليون تنزيل لهواتف الأندرويد فقط حين طرحت على المتجر من جميع انحاء العالم وسوف تضرب حاجز المليار قريباً .


ومن ابرز امور التي ادت الى نجاح اللعبة هو التحديثات المستمرة لها والاضافات المميزة التي تقدمها اللعبة وتعديل الاعدادات كما يشاء اللاعب ومن اهم هذه الامور هو الحساسية كحساسية السكوبات والايم .


الحساسية والأيم

افضل كود أسطوري للحساسية و تثبيت الأيم كالمحترفين | ببجي موبايل


الحساسية بصورة عامة هي عبارة سرعة الحركة التي سوف تتحكم بالكاميرا او السكوبات بكلا المنظورين .


وهنلك نوعين من الحساسية كما هو المعروف فالنوع الأول هو حساسية الكاميرا بدون اطلاق نار ولا منظار وهذا ليس له علاقة بتثبيت الأيم ،

اما النوع الثاني هو حساسية تحريك الكاميرا اثناء اطلاق النار وهو يسمى ADS وهذا الذي عند ضبطه سوف يثبت الأيم لديك عزيزي وخصوصا اثناء وضع فتح السكوب .

ويواجه الكثير من اللاعبين مشاكل اهتزاز السلاح والسكوب اثناء اطلاق النار على الاعداء وايضاً مشكلة ارتداد السلاح عن اطلاق النار وخصوصاً عند استخدام السكوبات الكبيرة مثل 4 او 6 او 8 ولهذا السبب يفقد اكثرية اللاعبين التركيز فيخطأون في قتل الخصم .


فيقوم اغلبية اللاعبين بالدخول الى اعدادات اللعبة ومحاولة ضبطهم لاعدادات الحساسية يدويا ولاكن الاغلبية لا ينجحوا في ذلك حيث يبحث اغلبية اللاعبين في الأنترنت عن حساسية للسكوبات والكاميرا لتثبيت الأيم جاهزة رقمياً او على شكل كود عام او مخصص لبعض الأجهزة .


لذلك سوف نقدم لك حلاً عزيزي وترتاح من خلاله من ناحية الأيم والحساسية حيث سوف نقدم لكم كود حساسية وتثبيت أيم اسطوري بمعنى الكلمة .


وكنصيحة أولية لك عزيزي قبل استخدام الكود هو تفعيل خاصية مساعدة الأستهداف من الاعدادات الذي من خلاله سوف يساعدك في قتل الاعداء من المسافات القريبة وذلك من خلال ذهاب الأيم تلقائيا على العدو عندما تكون قريب عليه اثناء وضع المنظار او بدون منظار .

افضل كود أسطوري للحساسية و تثبيت الأيم كالمحترفين | ببجي موبايل


كود الحساسية لتثبيت الأيم 

هذا هو افضل كود حساسية احبتي سوف يصبح الأيم لديكم ثابت ثبات خرافي وستصبحون اكثر احترافية وسوف تسهل عليكم مهمة قتل الأعداء .


كود خاص بالزحلقة العكسية داخل المستودع ( TDM )

7214-1763-1374-0366-007

افضل كود حساسية تحديث 2.6 بدون جيروسكوب

7233-5864-0685-0298-440

افضل كود حساسية تحديث 2.6 مع جيروسكوب

7233-5864-0685-0298-443


افضل كود حساسية هيدشوت مستودع الجديد تحديث 2.6

7233-5917-1129-0102-693


الكود الجديد بتاريخ 27\7\2023 

7233-5862-7980-2746-236

نشكركم احبتي على المتابعة ونتمنى ان ينال المقال اعجابكم ، كما نتمنى عودتكم لزيارتنا مرة اخرى .


دمتم بخير والى لقاء جديد .



google-playkhamsatmostaqltradent