recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث ببجي 3.0 بشكل مباشر مع جميع اضافات تحديث ببجي 3.0

الصفحة الرئيسية

 

تحميل تحديث ببجي 3.0 بشكل مباشر مع جميع اضافات تحديث ببجي 3.0

تحميل تحديث ببجي الجديد 3.0 وشرح جميع اضافات التحديث 


ببجي موبايل . اللعبة الاوسع والاجمل التي سيطرت على عالم الالعاب منذ 2018 الى يمنا هذا والرائدة في هذا المجال تقدم اليوم اصدارها الجديد من اللعبة الاصدار المسمى باصدار 3.0 .

حيث ان ببجي موبايل منذ 2018 الى يومنا هذا دائما ماتعمل بجد من اجل تطول اللعبة من خلال تنزيل تحديثات مستمرة للعبتها وعدم تركها بدون اهتمام . 

وهذا ما جعلها من افضل الالعاب العالمية على الهواتف الذكية . وايضا من افضل الالعاب العالمية على اجهزة الكمبيوتر وغيرها لنفس السبب . 

في كل تحديث من شركة tencent وهي الشركة المسؤلة عن لعبة ببجي موبايل تقدم هذه الشركة اشياء مختلفة كليا وجديدة تمنع المستخدم من الشعور بالملل .

حيث ان ببجي منذ اصدارها للنسخة الاولى وبالتحديث عام 2018 بدأت بتحديثات بين الحين والاخر وفي كل تحديث نرى اشياء اجمل من التحديث الذي سبقه وهذا ما جعل عامل التجديد والتشويق مستمر داخل اللعبة .

ايضا الشركث القائمة على لعبة ببجي موبايل تضيف.مودات مختلفة في كل تحديث من تحديثاتها وينحذف هذا المود ويتم تجديده بمود اخر بالتحديث الذي يليه .

ايضا التحسينات والاضافات والتعديلات التي تقوم بها الشركة بين تحديث واخر هن اساس استمرارية اللعبة وذلك لتلبية حاجات المستخدم عند كل اصدار .

بدأت اصدارات ببجي تتواتر من تحديث 1.0 ومن ثم تحديث 1.1 وايضا تحديث 1.2 الخ . . 

الى يومنا هذا والتي وصل عدد تحديثات ببجي الى ما يقارب ال40 تحديث 

.

الاصدار الاخير الذي تم اطلاقة هو اصدار 3.0 والذي يعمل على اغلب انضمة الاندرويد بالاضافة الى الIOS .

في هذا الاصدار اصدرت ببجي موبايل تغييرات كثيرة على اللعبة حيث تم اضافة العديد من البنايات الجديدة وايضا تم اضافة اسلحة جديدة بالاضافة الى عدة تحسينات على الدقة والفريمات والكثير الكثير من التعديلات نتعرضها لكم لاحقا .


تحديث ببجي 3.0

اليوم وبتاريخ 8/1/2024 تم تحميل وتنزيل تحديث ببجي اصدار 3.0 والذي يحتوي على رويال باس جديد كليا وايضا تعديلات كثيرة وتحسينات واضافات مفيدة جدا للمستخدم سنتطرق لها بالتفصيل . . 

اضافات تحديث ببجي 3.0


اولا . . اضافة سلاح جديد - كتانا -






تم اطلاق سلاح الكتانا في تحديث 3.0 . وهو عبارة عن سلاح السيف والذي يحتوي على مميزات وقدرات خارقة عديدة يمتاز بها هذا السلاح .

احد هذه المميزات ان السلام قابل لاختراق اجسام اللاعبين ايضا قابل لمبارزة بشكل غير اعتيادي حيث يطلق هذا السلاح اشعاع يقوم بتقليل من نقاط اصابة اللاعبين داخل اللعبة . 

هذا الاشعاع يطلق باستخدام قدرة السيف حيث ان هناك قدرة خاصة للسيف تعمل على اطلاق اشعاع ازرق اللون . وبتكرار هذا الاشعاع على اللاعب نفسة فسيأدي ذلك الى قتل وتجاوز العدو الموجود باللعبة . 

بالاضافة الى ميزة اطلاق الشعاع الخارق فأن لسلاح الكتانا مميزات اخرى رائعة .

احد هذه المميزات . . هي ان سلاح سيف الكتانا يمكنه قتل ثلاث لاعبين متتاليين في آن واحد . 

فمثلا لوكان هناك 3 لاعبين موجودين في نفس الوقت وقمت باطلاق القدرة الخاصة بالسيف على هؤلاء اللاعبين فأن الشعاع سيقوم بتدميج اللاعبين الثلاث وبتكرار العملية مرتين او اكثر سيقوم السلام بقتلهم جميعهم في ان واحد . حيث ان هذه الميزة غير موجودة في اغلب اسلحة ببجي موبايل . 

ايضا من مميزات السلاح الاخرى .. انه يمكنه بتفعيل القدرة ان ينطلق بك لمسافة معينة وبسرعة كبيرة جدا مثل انطلاقة سريعة تتجاوز بها المواجهات او اي خطر قريب منك .

او يمكنك من خلال هذه الانطلاقة العبور بمسافات بعيدة جدا مثل الانهر الصغيرة او المسطحات المائية الموجودة باللعبة .

.

ثانيا . . اضافة العين السحرية 




هذه الاضافة هي الاضافة الاولى من نوعها في جميع اضافات تحديثات ببجي جميعها منذ البداية .

حيث ان هذه الاضافة ستجعلك تستمتع بشيئ فريد من نوعه ولن تقوم بتجربتها سابقا . 

في البداية يمكنك الحصول على العين السحرية داخل المتاجر الموجودة في اللعبة في جميع مناطق خارطة ايرانغل .

عند استرداد هذه العين ستدخل مباشرة لحقيبة اللظهر الموجودة لديك . 

وعند استخدام هذه العين ستضهر لك عينة داخل يد اللاعب حيث يمكنك رمي هذا العينة للمكان المطلوب لتقوم العين السحرية بنقلك للمكان التي تم رمي العينة فيها .

لكنك ستظل واقفا في مكانك وان الذي سنتقل بالعين هو فقط المنضور . 

بصورة ابسط يمكن ان نسمي هذه العين بالكاميرا الخاصة بالتصوير المباشر حيث عند رمي العين ستضهر لك كاميرا تصور لك المنطقة والمكان تصوير حي مباشر وستضهر انت داخل هذا التصوير . . 

ثالثا . . نظام عودة جديد 


المقصور بنظام عودة جديد هو عندما يتم اقصائك داخل اللعبة كيف يمكنك العودة للمباراة ؟ سابقا كانت العودة عن طريق نظام استدعاء بسيطة حيث يوجد داخل الخريطة الخاصة باللعبة اكثر من 5 ابراج عودة يمكنك لزميلك في الفريق ان يذهب الى اي برج ويقوم باستدعائك .

لكن حاليا وبنظام العودة الجديد تم حذف جميع ابراج العودة وتم اطلاق نظام جديد للعودة وهو عبارة عن مكان يتم في جمع جميع اللاعبين الذين تعرضو للاقصاء من المباراة ووضعهم في حلبة قتال ومن ينتصر سيتوجه لمكان اخضر اللون يعود بك الى المباراة من جديد . 

رابعا . . اختراق لطلقات السنايبر 


سابقا في ببجي موبايل عندما يكون هناك لاعبان متجاوران جنبا الى جنب ويتم اطلاق النار عليهن بأستخدام سلاح القناص فأن اللاعب الذي سيتعرض للدمج هو واحد فقط بينما سيكون الثاني في مأمن . 

اما الان وبتحديث ببجي 3.0 ستبدأ طلقات السنايبر بالنفوذ والعبور من جسم الاول للاخر بكل سهولة 

اي بمعنى ان لو كان هناك لاعبان متجاوران . وتم اطلاق طلقة قناص عليهما داخل اللعبة فأن اللاعب الاول ستنقص نقاط الاصابة الخاصة به وايضا ستنقص نقاط اصابة اللاعب الاخر والسبب يعود الى ان الطلقة نفذت من جسم اللاعب الاول .

ويمكن لطلقات السنايبر ان تنفذ من 3 اشخاص كحد اقصى ولكن دمج او تأثر اللاعب الاول المستقبل للطلقة سيكون اعلى من دمج اللاعب الذي يليه وهذه سيكون اعلى من الذي يليه وهكذا . 

خامسا . . اضافة ابواب سرية 


ستجد في تحديث 3.0 من ببجي موبايل الكثير من الابواب السرية والتي من خلالها يمكنك ان تحصل على لوت كبير جدا جدا لو استطعت الدخول من هذه الابواب . 

.

يمكن الدخول بطرق معينة منها استخدام المفاتيح الخاصة والتي ستجدها قريبة من اماكن الابواب اينما وجدت . 

سادسا . . اضافة مباني جديدة 



مثل العادة فببجي موبايل بين الحيث والاخر تقوم باضافة مباني جديدة داخل الخرائطة . 

واليوم في تحديث 3.0 قامت ببجي بتعديل كبير على خارطة ايرانغل حيث قامت باضافة مباني باشكال جديدة وايضا تعديلات على بعض الشوارع داخب الخارطة بالاضافة الى تحسينات كبيرة في نماذج المباني الموجودة في ايرانغل  . 

سابعا . . اضافة طائرة تنقل جديدة 


تم اضافة وسيلة نقل جديدة في ببجي موبايل بالتحديث الاتي وهو تحديث 3.0 . حيث تم اضافة طائرة بسيطة يمكنك اقتنائها في اي وقت للتنقل من مكان الى اخر . 

طريقة النقل بسيطة وبسيطة جدا . فبمجرد حصولك على هذه الطائرة يمكنك من خلال الحقيبة او من خلال ايعاز ايقوني يضهر لك على الشاشة فيه استخدام للطائرة الصغيرة انقر عليه ليقوم اللاعب بفتح هذه الطائرة والطيران به لمسافات معينة .

لكن من مسوائ هذه الطائرة انها قريبة المدى . ولايمكنها الحري بسرعة عالية حيث تكون سرعتها بطيئة جدا .

لكنها ذو فائدة كبيرة للاعبين في عدة اوضاع لعب او في اوضاع لعب مختلفة . 

ثامنا . . اضافات اخرى 




هذه اضافات عامة وشاملة للعبة مثل اضافة بارك خاص للمركبات الهوائية . 

حيث تم اضافة مركبات هوائية جديدة كليا داخل اللعبة يمكنك اقتنائها بسهولة وايضا الجري فيها والتنقل من مكان الى اخر 

من مميزات هذه المركبات انها تحمل شخصين اثنين بدل الشخص الواحد كما رأينا في تحديثات سابقة لببجي موبايل 

لكنها بطيئة نوعا ما .

ايضا تم اضافة تأثيرات احتفالية جميلة بمناسبة موسم الاعياد يمكنك الاطلاع عليها في الصور اعلاه .

وايضا تم اضافة امكان احتفالية اخرى بسيطة ومنوعة داخل خرائط ببجي بمناسبة موسم الاعياد .


تحميل تحديث ببجي 3.0 

والان نأتي لطريقة تحميل التحديث . . 

يمكنك تحمل تحديث ببجي من الرابط في الاسفل 

حيث سينقلك الى ميديافاير مباشر لتحميل التحديث 


لتحميل تحديث ببجي 3.0 انقر كلمة هنا 

شكرا لكن احبتي لاتمام القراءة 

واتمنى عودتكن لزيارتنا مرة اخرى 

google-playkhamsatmostaqltradent